اخبار فنية جديدة ايضا وايضا ...
منتديات قروبكم
ۉقسمُ إنڪ سحرتنآ بنۉرڪ يآقمر ..

ۉننتظرڪِ تسجل معآنآ ، ۉتحفر أسمڪ ۉيآنآ ..

أۉ تسجل دخۉلڪِ إذآ ڪِنت مسجل ۉيآنآ من قبلَ ..

ۉبآلنهآيہ نتشرفُ فيڪِ سۉآءً ڪِنت عضۉ أۉ زآئر ..

آلإدآرهہ ..!



 
الرئيسيةhttp://gropcom.اليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمركز الرفع
تم اغلاق المنتدى ، والمنتدى لن يتم فيه التصميم

شاطر | 
 

 اخبار فنية جديدة ايضا وايضا ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abed
الاداره العليا
الاداره العليا
avatar

هواياتي هواياتي :
مزاجــي مزاجــي :
عمــلــي عمــلــي :
الجنس الجنس : ذكر
آبـَـدع’ـآتـﮚ م’ـعَـنآ..؟ آبـَـدع’ـآتـﮚ م’ـعَـنآ..؟ : 418
الـتقـَـييـَم : 0
تـَآريخَ وَجودكَ مع’َـنآ..؟ : 01/03/2012
فــيڹ ڛـآإڪڹ : http://gropcom.7olm.org/t530-topic#1792

مُساهمةموضوع: اخبار فنية جديدة ايضا وايضا ...    الثلاثاء مايو 15, 2012 5:27 pm

ديانا كرزون تحقق نجاحا لافتا في الساحة الغنائية

قالت ديانا كرزون إن الألبوم الذي طرحته أخيرا حقق نجاحا لافتا في الساحة الغنائية وهو يضم 12 أغنية وتعاونت فيه مع أسماء معروفة، منهم عمر ساري ونادر عبدالله وكريم العراقي وأحمد فوده ووليد سعد ونادر مطيع ومحمد رحيم وناصر الصالح، ويضم أغاني باللهجات المصرية والأردنية والخليجية. وكانت المطربة الأردنية اعتذرت عن تقديمها للفوازير فى رمضان المقبل، وذلك بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "منتهى العشق" وهو التجربة الدرامية الأولى لها فى مصر.

--------------------------------------------------------------

اسما المنور تستعد لاطلاق البومها الجديد 2010
تستعد الفنانة المغربية أسما لمنور لإطلاق البومها الجديد (أسما لمنور 2010 ) في أواخر الشهر الحالي
وكما سبق وصـرحت في اطلالالتها الإعلامية بأن الألبوم خلـيجي مـغربي، وقدتعاونت فيه مع كبار الأسماء اللامــعة في مجال الكلـمة واللحن، خليجياً تعاونت مع الشعراء الأمراء تركـي بن عبدالـرحمن،،سـعود بن عبدالله، سـعود بن محمد والملحنين سـهـم، طارق محمد، ومنير الجزائـري. يضم الألبوم 16 اغنية متنوعة خليجياً ومغاربياً وأغنية يمنية من أغاني حسين المحضار تم توزيعها بشكل جديد وعصري بتنفيذ زوجها الموزع عصام شرايطي الذي تولى الاهتمام بتفاصيل الألبـوم وشارك في تلحين اغنية، وحظي بحصة الأسد فـي توزيـع اغلب الأغنيات مع مشاركة الـموزعين ولـيد فايد، خـالد عـز، و عـمرو عبدالعزيز.. كما صرحت الفنانة أسما لمنور من موقعها الرسمي بأنها ولأول مرة ستتجرأ وتخـوض مجال الكتـابة فـي أغنية واحـدة سيتضمنها البومـها الجديد، كما ستشاركها الفنانة المغربية هدى سعد ف يكلمات أغنية أخرى.. يعتبر هذا الألبوم الثاني من شركة روتانا والألبوم الرابع في مسيرتها الغنائية.
---------------------------------------------------------------
جمال سليمان يبدأ تصوير المشاهد الداخلية لقصة حب
يستعد الفنان جمال سليمان لبدء تصوير مشاهده الداخلية من مسلسل " قصه حب" بأستوديو أحمس يوم الاثنين القادم ,
ويعتبر هذا هو الديكور الرئيسي بالمسلسل وهو عبارة عن ديكور لفيلا " يس الحمزاوى" والذي يعيش فيه الأخ الأكبر " يس "والذي يقوم بدوره الفنان جمال سليمان وأشقائه الأربعة خالد سرحان وأمير كرارة ومنى هلا وكارولين خليل وتدور بداخل هذا الديكور الأحداث اليومية بين الأشقاء الخمسة وما يعانيه شقيقهم الأكبر جمال سليمان من مشاكل تواجهه في تربيتهم بعدما قام بتولي مهمة رب الأسرة تجاه أشقائه بعد وفاه الأب والأم واعتنى بهم إلى أن حصلوا على مراكز مرموقة ووصل بهم لبر الأمان , ومن المقرر أن يستمر التصوير داخل أستوديو أحمس لمده أسبوعين ونصف
هذا وسينتهي الفنان جمال سليمان من التصوير الخارجي بمدرسه الأورمان الثانوية بالقاهرة يوم الجمعة ,ويجسد سليمان في" قصة حب" شخصيه ناظر المدرسة والذي يناقش من خلال المسلسل قضايا التعليم ومشاكل الطلبة خلال تلك المرحلة ويشارك سليمان المشاهد داخل المدرسة حجاج عبد العظيم وحنان سليمان
مسلسل من تأليف الدكتور مدحت العدل و إخراج إيمان الحداد و بطوله الفنان جمال سليمان وبسمه وأمير كرارة وحجاج عبد العظيم ومنى هلا وخالد سرحان وانتصار ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم .
--------------------------------------------------
النجم العراقي كاظم الساهر يصور بائع الصحف

خص الفنان العراقي كاظم الساهر جمهوره بصور من كواليس كليب أغنية "الجريدة" مع المخرج الأدرني مع حسين دعيبس.

وكان قد صرح حسين دعيبس بأنه رسم لكاظم لساهر صورة جديدة يطل من خلالها في هذا الكليب، فكاظم سيلعب دور "بائع الصحف"، الذي يقوم بتوزيع الصحف إلى المنازل، وبما أنه يكون مطلعاً (بطبيعة الحال) على الأخبار المنشورة، فهو يقوم بتمزيق بعض الصفحات التي لا يود أن تراها حبيبته، فيعتبر نفسه خبيراً في أخبار الصحف لأن عالمه أصبح كله جرائد، حتى أن الدنيا تمطرُ عليه حروفاً من شدة تخيله لأخبار المأسي والكوارث والحروب.
دعيبس أكد بأن الكليب سيكون بسيطاً في مضمونه ورسالته، خصوصاً أن الأغنية مميزة بكلماتها التي صاغها الأمير بدر بن عبد المحسن، ولحنها الجميل لمحمد شفيق. ومن المقرر أن يبصر النور الفيديو كليب نهاية شهر نيسان/أبريل الحالي.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار فنية جديدة ايضا وايضا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قروبكم  :: اجدد النكت العربيه , صور مضحكه , كركتيرات ساخره ::   :: اخر اخبار عالم الفن-
انتقل الى: